احساسي جروح
بقلوب ملؤها المحبة

وأفئدة تنبض بالمودة

وكلمات تبحث عن روح الاخوة

نقول لكِ أهلا وسهلا

اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة
&&&&&&&&&


احساسي جروح

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
جمال
 
sara
 
mr_zouhir
 
دمعة الم
 
عــــ A ـــاشــقــة
 
bad_boy
 
كرزه ابهااااويه
 
ناروتو
 
c.ronaldo07
 
" غموضي احلا شي فيني "
 
المواضيع الأخيرة
» هاي يا حلوين
الجمعة مارس 16, 2012 3:34 pm من طرف sara

» تهنئة بشهر رمضان
الجمعة مارس 16, 2012 3:00 pm من طرف جمال

» قف يا قلبي
الجمعة مارس 16, 2012 2:59 pm من طرف جمال

» لا تدخل...لان الخروج بدون رد صعب
الجمعة مارس 16, 2012 2:58 pm من طرف جمال

» هل ستبكي عند موت من جرحك يوماً...؟؟
الجمعة مارس 16, 2012 2:57 pm من طرف جمال

» كالفراشة هي حياتنا
الجمعة مارس 16, 2012 2:55 pm من طرف جمال

» كـيف تــكون لكَ بــصمه في المنتدى العـــآم ..!!
الجمعة مارس 16, 2012 2:54 pm من طرف جمال

» ][ قــرار .. يُعتمـــــــد ..!! ][
الجمعة مارس 16, 2012 2:49 pm من طرف جمال

» ماتعلمت اليوم
الجمعة مارس 16, 2012 2:42 pm من طرف جمال

التبادل الاعلاني
hamasatalmawada.yoo7.com

شاطر | 
 

 تبـــــــــا لــــــــــك أيها الانـــــــــــــــــسان....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جمال
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

عدد المساهمات : 338
نقاط : 500
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 07/11/2010
الموقع : http://timimoun.own0.com

مُساهمةموضوع: رد: تبـــــــــا لــــــــــك أيها الانـــــــــــــــــسان....   الإثنين ديسمبر 27, 2010 8:04 pm


~~~~~ الـــتــوقــيــع ~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://timimoun.own0.com
mr_zouhir
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 132
نقاط : 180
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: تبـــــــــا لــــــــــك أيها الانـــــــــــــــــسان....   الإثنين ديسمبر 27, 2010 12:40 pm

بيكي اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

عدد المساهمات : 233
نقاط : 400
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2010
العمر : 20
الموقع : http://moltaka14-almahiba.ahlamuntada.com/profile.forum?mode=editprofile

مُساهمةموضوع: رد: تبـــــــــا لــــــــــك أيها الانـــــــــــــــــسان....   الإثنين ديسمبر 27, 2010 11:31 am

نورتو الصفحة بتواجدكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moltaka14-almahiba.ahlamuntada.com
mr_zouhir
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 132
نقاط : 180
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: تبـــــــــا لــــــــــك أيها الانـــــــــــــــــسان....   الأحد ديسمبر 26, 2010 10:16 am

موضوع جميل جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمال
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

عدد المساهمات : 338
نقاط : 500
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 07/11/2010
الموقع : http://timimoun.own0.com

مُساهمةموضوع: رد: تبـــــــــا لــــــــــك أيها الانـــــــــــــــــسان....   الأحد نوفمبر 28, 2010 7:10 pm

مشكور يا اختي على موضوعك رائع والقيم ولكي مني اجمل تحيتي

~~~~~ الـــتــوقــيــع ~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://timimoun.own0.com
bad_boy
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 36
نقاط : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: تبـــــــــا لــــــــــك أيها الانـــــــــــــــــسان....   السبت نوفمبر 20, 2010 2:49 pm

النور نورك اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

عدد المساهمات : 233
نقاط : 400
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2010
العمر : 20
الموقع : http://moltaka14-almahiba.ahlamuntada.com/profile.forum?mode=editprofile

مُساهمةموضوع: رد: تبـــــــــا لــــــــــك أيها الانـــــــــــــــــسان....   الأربعاء نوفمبر 10, 2010 6:04 pm

نورتوووووووووووووووووووو الصــــــــــــــــــــــــــــفحة بوجودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moltaka14-almahiba.ahlamuntada.com
bad_boy
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد المساهمات : 36
نقاط : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: تبـــــــــا لــــــــــك أيها الانـــــــــــــــــسان....   الثلاثاء نوفمبر 09, 2010 2:42 pm

مشكوره اختي على موضوعك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
oussama sec
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 6
نقاط : 6
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: تبـــــــــا لــــــــــك أيها الانـــــــــــــــــسان....   السبت نوفمبر 06, 2010 2:09 pm

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

عدد المساهمات : 233
نقاط : 400
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2010
العمر : 20
الموقع : http://moltaka14-almahiba.ahlamuntada.com/profile.forum?mode=editprofile

مُساهمةموضوع: تبـــــــــا لــــــــــك أيها الانـــــــــــــــــسان....   السبت نوفمبر 06, 2010 2:06 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته:


بدأت حياتي ببكاء وصرخه بريئه، واظن ان الكل

كانت بدايته تشبه بدايتي ،ولكنني اجزم بأن

بدايتي


كانت مختلفه عنكم ... كانت بدايه لضحكات

انارت دربي ... وقفزات اوسعت لي المجال

للمرح بين


زواياها .... وبسمات التصقت بذاكرتي

فجعلتني اتيقن بأن الحياه جميله ...



تلك كانت البدايه .... بريئه ... مرحه ....

طاهره .... سعيده ..... نقيه ...

او هكذا كنت اتخيلها ...!!


لكنها في الحقيقه مؤلمه ... موجعه ....

تحمل في طياتها السموم .... موحشه ....

غريبه ... غداره


مليئه باوساخ الغدر والخيانه والنفـــــاق


صحيح البعض لا يوافقني، ولكنني اجزم لكم

بأن هذه هي الحياه ....


كنت اتخيلها ملاااائكه وللاسف هي وحش .؟!


رغم ذلك لا القي باللوم عليها بل عليك

يا انسان ....!!


نعم .... اقصدك انت يا من سُطر اسمه على

صفحاتي البيضاء ...


انت يا من كنت اظن بأنك ستساندني ...

لا تشك في ولاتنخدع بي

يامن أعطيتك الأمان والصديق

ستقف الى جانبي ... ستشاركني فرحي

وحزني .. ابتسامتي



والمي ... لكن للاسف نسيت انك

أنســــــــــان



لا يسعني سوى القول:

تبا لك ايها الانسان ...!!

انت وحش خائن لونت حياتي الورديه بالوان


وحشيه غيرت مجرى حياتي للاسوأ ...

وجعلتني انظر الى الحياه، وكانها السبب في

انكساري وتحطيم حياتي.


يقول ابو العتاهيه :


الا ليت الشباب يعود يوماً فاخبره بما فعل

المشيب .


ولكنني اقول : الا ليت الزمان يعود يوما فانزع

وبقوه عن صفحاته كل من لوثها وشوه

منظرها الجميل صح ،ونعم الكلام



تلك كانت البدايه ... وهذه هي النهايه ...


يقول المثل :


من راقب الناس مات هماً، ولكنني اقول من

عاشر الناس مات هماً .


فاصبحت حكمتي في الحياه :


من كثر معاشرتي للناس ازداد احترامي لكلبي



والله من أجمل ما قرأت، فأردت ان أنقلها لكم

لأنه فيها حقيقة كبرى من واقعــــــنا.

هل انا مخطأ أم لا؟






ارجو ان يعجبكم الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moltaka14-almahiba.ahlamuntada.com
 
تبـــــــــا لــــــــــك أيها الانـــــــــــــــــسان....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احساسي جروح :: الاقسام العامه :: 

@ المنتدى العام @

-
انتقل الى: