احساسي جروح
بقلوب ملؤها المحبة

وأفئدة تنبض بالمودة

وكلمات تبحث عن روح الاخوة

نقول لكِ أهلا وسهلا

اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة
&&&&&&&&&


احساسي جروح

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
جمال
 
sara
 
mr_zouhir
 
دمعة الم
 
عــــ A ـــاشــقــة
 
bad_boy
 
كرزه ابهااااويه
 
ناروتو
 
c.ronaldo07
 
" غموضي احلا شي فيني "
 
المواضيع الأخيرة
» هاي يا حلوين
الجمعة مارس 16, 2012 3:34 pm من طرف sara

» تهنئة بشهر رمضان
الجمعة مارس 16, 2012 3:00 pm من طرف جمال

» قف يا قلبي
الجمعة مارس 16, 2012 2:59 pm من طرف جمال

» لا تدخل...لان الخروج بدون رد صعب
الجمعة مارس 16, 2012 2:58 pm من طرف جمال

» هل ستبكي عند موت من جرحك يوماً...؟؟
الجمعة مارس 16, 2012 2:57 pm من طرف جمال

» كالفراشة هي حياتنا
الجمعة مارس 16, 2012 2:55 pm من طرف جمال

» كـيف تــكون لكَ بــصمه في المنتدى العـــآم ..!!
الجمعة مارس 16, 2012 2:54 pm من طرف جمال

» ][ قــرار .. يُعتمـــــــد ..!! ][
الجمعة مارس 16, 2012 2:49 pm من طرف جمال

» ماتعلمت اليوم
الجمعة مارس 16, 2012 2:42 pm من طرف جمال

التبادل الاعلاني
hamasatalmawada.yoo7.com

شاطر | 
 

 غريبة كل حلم يمر في رقادي تزورينه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جمال
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

عدد المساهمات : 338
نقاط : 500
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 07/11/2010
الموقع : http://timimoun.own0.com

مُساهمةموضوع: رد: غريبة كل حلم يمر في رقادي تزورينه    الخميس أبريل 21, 2011 11:43 am


~~~~~ الـــتــوقــيــع ~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://timimoun.own0.com
عــــ A ـــاشــقــة
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

عدد المساهمات : 39
نقاط : 75
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: غريبة كل حلم يمر في رقادي تزورينه    الثلاثاء مارس 22, 2011 3:16 pm

الله يسلمك منوووره ياعسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة الم
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 104
نقاط : 151
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 09/11/2010
العمر : 22
الموقع : http://yeux222.forumegypt.net/forum.htm

مُساهمةموضوع: رد: غريبة كل حلم يمر في رقادي تزورينه    الثلاثاء مارس 22, 2011 12:24 pm

يسلمو على الموضوع ال

شكرا لكى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://yeux222.forumegypt.net/forum.htm
sara
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

عدد المساهمات : 233
نقاط : 400
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/11/2010
العمر : 20
الموقع : http://moltaka14-almahiba.ahlamuntada.com/profile.forum?mode=editprofile

مُساهمةموضوع: رد: غريبة كل حلم يمر في رقادي تزورينه    الإثنين مارس 21, 2011 7:29 pm

يسلمو على الموضوع الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moltaka14-almahiba.ahlamuntada.com
عــــ A ـــاشــقــة
المديرة العامة
المديرة العامة
avatar

عدد المساهمات : 39
نقاط : 75
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: غريبة كل حلم يمر في رقادي تزورينه    الأحد مارس 20, 2011 3:47 pm

السلام عليكم

قصيدة اعجبتنى كلماتها

انقلها لكم عسى ان تنال اعجابكم وهى للشاعر حامد زيد







بوقت من البطا وبليل تتراقص شياطينه بعد شفت الضياء ينزع من ثياب المساء ثلثين

تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه وأنا اللي من تفارقنا وأنا ما غمضت لي عين

غريبة كل حلم يمر في رقادي تزورينه والأغرب كيف أحلم الحلم وأرجع وأحلمه بعدين

قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه ونمت أمس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

أنا اللي قبل أسافر شلت قلبي من شرايينه تركته في يدك مثل الأمانة وأحفظيها زيـــن

ترى حفظ الأمانة دين مجبورة تردينه أجل مافيه أحد قد قالك حفظ الأمانة دين؟؟!

مرد المقفي بيلفي ويستوفي وتوفينه بعد ليله ثلاثة أربعة عشرة شهر شهرين

إذا أنتي مانتي بقد الكلام اللي تقولينه حرام أستأمنك حاجه وإذا جيت أطلبك تنسين

تخونين وتبين أرضى وأحد يرضى تخونينه أنا لاجيت أخونك مع حبيبه ثانيه ترضــــــــين

من أول مارجعت من السفر ماشفت لك بينه وأنا اللي كنت أحسبك قبل أدوس أرض المطار تجين

تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن عينه وكنت أتخيلك من زود فرحة رجعتـــــــي تبكين

وأشوف بدمعتك حكيك وأعرفه قبل تحكينه وأجيب أحلى من اللي بتحكينه وأتركك تحــكين

تقولين الوطن نور وأقول بنور مضوينه تقولي لي غديت أحلى وأقول عيونك الحلوين

كلام نام بشفاهك وخفتي لا تصحينه ذخرتيه الغرام اللي ينام ويتركك تصحين

تغانمتي غيابي لاين رجحتي موازينه تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين

وليتك لاقية به شي فيني ماتلاقينه مهوب غرور لكن خابرك مالك أمل تلقين

تغافلك بغلا وإلا الحلا مهوب من زينه تزينه الصور بس الصحيح ابن الحلال زوين

وأنا مانيب ناقص عنه يومنك تبدينه نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين

قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه على قول المثل ماني حلو لكن ماني شين

إذا أهداك الزهر مره فانا أهديتك بساتينه وإذا ألهاك بفرح ليله فنا تهت لبكاك سنيــن

وإذا أستضعفتك أملاكه وشتتك ملايينه أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك نصين

طموحي بس أجي وأظفر بشي تستحقينه تدينــته تسـلفته ســرقتـه مــــو مــهم منيــن

كأني من كل ما أرضى بكل اللي أتمنينه لو أنك تطلين الله يعنيني بأقول أمين

أنا مالعب على الحبلين وقت الطيش و سنينه تبين الحين يوم أني كبرت ألعب على الحبلين

ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه حلاتك لا عشقتيني تعشقيني ليوم الدين

غرامن نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه جفا يجمــــــــــع معزتنا ولا عشق يذل أثنين

كثار اللي تحدوني وقالو لي تحبينه أمانه لا تخليني صغير في عينهم تكفين

لأني كل ما قالوا تخون أقول مسكينة عليك الله وأمانه علميهم منهو المسكين

أنا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه وأنا ماعدت ضلوعي تحمل طعنة السكين

مثل ماقلوا المكتوب واضح من عناوينه لو أرحل منك للغربة بسافر من ظلامك وين

كفاية كل حلم يمر في رقادي تزورينه كفاية من تفارقنا وأنا ماغمضت لي عين

قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه ونمت أمس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غريبة كل حلم يمر في رقادي تزورينه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احساسي جروح :: اقسام الادب والثـقـــــــــــــــــــــــــــــــــــافة :: 

@ منتدى الشعر والخواطر @

-
انتقل الى: